أمين عام الإصلاح يهنئ بذكرى ثورة 23 يوليو ويثمن مواقف مصر المساندة لليمن

أمين عام الإصلاح يهنئ بذكرى ثورة 23 يوليو ويثمن مواقف مصر المساندة لليمن

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية تهنئة، إلى سفير جمهورية مصر العربية لدى بلادنا، السفير أحمد فاروق، وذلك بمناسبة الذكرى الـ70 لثورة 23 يوليو.

وأعرب الأمين العام عن تهانيه للسفير ومن خلاله إلى قيادة مصر السياسية ممثلة بالرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر الشقيق، بذكرى الثورة العظيمة التي وضعت مصر والعالم العربي على أعتاب مرحلة جديدة، وغيرت خارطة العالم العربي.

وعبر عن الاعتزاز بالأواصر التاريخية وعلاقات الإخاء بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والمصري.

وثمن الآنسي عالياً موقف مصر المساند لليمن وقيادته السياسية، وجهود استعادة الدولة وإحلال السلام، وحماية الأمن القومي العربي من خطر المشاريع الإقليمية المعادية للأمة العربية.

وأوضح أن هذا الموقف ثابت منذ إعلان مساندتها لليمن وقيادته في إطار التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن.

كما ثمن عالياً مواقف مصر المعهودة تجاه أبناء اليمن المقيمين على أرض مصر، وما يحظون به من تسهيلات ورعاية كريمة في بلدهم الثاني.

وأكد أمين عام الإصلاح أن هذه المواقف عودتنا مصر عليها، منذ أن وقفت مع ثورة الشعب اليمني 26 سبتمبر عام 1962، مجسدة هذا الموقف والدعم بتضحيات كبيرة من أجل إنهاء الإمامة العنصرية وترسيخ الجمهورية حتى نال الشعب اليمني حريته.

وتمنى الآنسي للسفير فاروق موفور الصحة والسعادة، ولمصر وشعبها التقدم والازدهار.

نص التهنئة:

سعادة السفير/ أحمد فاروق

سفير جمهورية مصر العربية لدى بلادنا الأكرم

يطيب لنا أن نبعث إليكم ومن خلالكم إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر الشقيق، بأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ70 لثورة 23 يوليو، الثورة العظيمة التي وضعت مصر والعالم العربي على أعتاب مرحلة جديدة، وغيرت خارطة العالم العربي.

وإنها مناسبة كريمة لنعبر لكم عن الاعتزاز بالأواصر التاريخية وعلاقات الإخاء بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والمصري.

إننا نثمن عالياً موقف مصر المساند لليمن وقيادته السياسية، وجهود استعادة الدولة وإحلال السلام، وحماية الأمن القومي العربي من خطر المشاريع الإقليمية المعادية للأمة العربية، وهو الموقف الثابت منذ إعلان مساندتها لليمن وقيادته في إطار التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن.

كما لا يفوتنا أن نثمن عالياً مواقف مصر المعهودة تجاه أبناء اليمن المقيمين على أرض مصر، وما يحظون به من تسهيلات ورعاية كريمة في بلدهم الثاني، وهذا ما عودتنا مصر عليه، منذ أن وقفت مع ثورة الشعب اليمني 26 سبتمبر عام 1962 مجسدة هذا الموقف والدعم بتضحيات كبيرة من أجل إنهاء الإمامة العنصرية وترسيخ الجمهورية حتى نال الشعب اليمني حريته.

نكرر تهانينا لكم ولقيادة مصر وشعبها الشقيق، متمنين لكم موفور الصحة والسعادة، ولمصر وشعبها التقدم والازدهار.

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير،،

 عبدالوهـاب احمد الآنسي

 

  الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

 

الجمعة 22 يوليو 2022

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى