أبناء أمانة العاصمة يسيّرون قافلة غذائية للجيش في جبهات نهم

أبناء أمانة العاصمة يسيّرون قافلة غذائية للجيش في جبهات نهم

سيّر أبناء أمانة العاصمة، صباح اليوم السبت، قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش الوطني في جبهات القتال بمديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وقال رئيس هيئة الأركان اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، خلال توديعه القافلة التي انطلقت من محافظة مأرب، إن هذه القافلة ليست الأولى ولكنها واحدة من أكبر القوافل التي يقدمها أبناء أمانة العاصمة بين الحين والآخر بقيادة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل.

وعبّر اللواء العقيلي عن شكره لكل من ساهم في تجهيز هذه القافلة الرمزية والتي سيكون لها أثر كبير في نفوس أبطال الجيش الوطني بمواقع الشرف والبطولة، شاكراً جميع أبناء أمانة العاصمة التي حوت كل أبناء الجمهورية اليمنية، ومنها انطلق نخبة من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية والمدنية  إلى ميادين الدفاع عن الجمهورية والهوية الوطنية".

وأكد رئيس الأركان أن "هذه القافلة ستكون قافلة النصر، وسيكون أبناء أمانة العاصمة وجهودهم قدوة لكل المحافظات في الاهتمام بدعم وإسناد أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال، من أجل استعادة الدولة ودحر المليشيات الحوثية الانقلابية".

وكان في استقبال القافلة، في مديرية نهم، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، وعدد من القيادات العسكرية، والذين عبّروا عن شكرهم لأبناء أمانة العاصمة لتقديمهم هذه القافلة الرمزية دعماً للمرابطين في جبهات القتال شرقي العاصمة صنعاء.

وعبّر المشاركون في القافلة عن وقوفهم الكامل خلف قوات الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة والمؤسسات الحكومية من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وتخليص المواطنين من ظلمها وجبروتها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى