الرئيس هادي: حالة الشتات التي عاشها المؤتمر مؤخراً سحابة صيف ويجب أن تنتهي

الرئيس هادي: حالة الشتات التي عاشها المؤتمر مؤخراً سحابة صيف ويجب أن تنتهي

دعا الرئيس عبدربه منصور هادي كافة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام الى نبذ الخلافات والتكاتف ورص الصفوف لمواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

واعتبر الرئيس هادي حالة الشتات التي شهدها المؤتمر مؤخراً ، سحابة صيف ويجب ان تنتهي.

وقال "إن المؤتمر أمانة في اعناق الجميع ويجب العودة للعمل المؤسسي لهذا التنظيم العريق وإصلاح التباين والاختلالات القائمة التي لا تستند على مرجعيات او وقائع".

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه للقيادات المؤتمرية المتواجدة في العاصمة المصرية القاهرة للوقوف على اوضاع المؤتمر وتعزيز نشاطه ومكانته التي يحظى بها، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وجاء في كلمة هادي "لم يكن المؤتمر في اي من مراحلة حزباً اقصائياً او سلالياً او مناطقياً او جهويا وهو ما اُكسبه قاعدته الجماهيرية العريضة في طول البلاد وعرضها، والتي قد يفقدها ان تخلى او حاد عن تلك الخصائص والطباع والموجهات التي بني ونشاء وعمل من اجلها ".

وأضاف " ما نحتاجه الْيَوْم هو الابتعاد عن استحضار محطات الخلاف والاختلاف ، مغادرة الذاتية او الانانية ، التجرد من الولاءات او الحسابات الضيقة ، المضي للانتصار للوطن وثورته وجمهوريته ووحدته ومخرجات حواره الوطني ،و الانتصار لأنفسنا ولتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام قيادة وقواعد ".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى