أسبوع دام للمليشيا في حجة..مصرع وإصابة أكثر من 250 عنصراً

أسبوع دام للمليشيا في حجة..مصرع وإصابة أكثر من 250 عنصراً

 

كشفت مصادر مقربة من ميليشيات الحوثي والمخلوع بمحافظة حجة عن تكبدهم خسائر بشرية باهضة خلال الاسبوع الماضي في جبهة ميدي التي تشتعل فيها المعارك بوتيرة عالية منذ مطلع اغسطس الماضي .

 

وقالت المصادر للصحوة نت بأن ما يقرب من خمسين مسلحا لقوا مصرعهم ، فيما اصيب حوالي ٢٠٠ آخرين بجروح بليغة بينهم قيادات ميدانية بارزة اهمهم شقيق مشرف الحوثيين بالمحافظة المدعو عمار الخرفشة الى جانب القياديين " أبو عمار القدمي ، وليد الفقية " .

 

واوضحت المصادر بأن معظم قتلى الميليشيات من مديريات الشرفين ، التي شيع ابنائها العشرات من قتلاها الايام الماضية ، فيما تكتض مستشفيات المحافظة بالجرحى .

 

ووسط خسائرها المتزايدة في جبهة ميدي عقدت المليشيات اجتماعاً موسعاً الاربعاء الماضي بكلية التربية في عبس القريبة من ميدي مع قياداتها الميدانية والوجهاء في المديريات المحيطة بالجبهة بحضور قيادات كبيرة للمليشيات ابرزهم يوسف المداني الذي عينته حكومة الانقلاب مسؤولا للجبهة.

 

وركز الاجتماع الذي حضره مشرف الميليشيات بالمحافظة نائف الخرفشة ووكيل المحافظة الإنقلابي هلال الصوفي ، على مطالبتهم بسرعة دعم الجبهات بالأفراد والقوافل و التجهيزات المسلحة ، عكست حالة الإنهزام التي تعيشها قيادات المليشيات خاصة بعد الخسائر التي لحقت بها مؤخرا

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى