توقيع اتفاقية بدء تنفيذ ربط مأرب بالكهرباء الغازية بكلفة ٧ ملايين دولار

توقيع اتفاقية بدء تنفيذ ربط مأرب بالكهرباء الغازية بكلفة ٧ ملايين دولار

وقعت السلطة المحلية بمحافظة مأرب مع مجموعة بن هيان ومجموعة ابو ناب للمقاولات اليوم في ديوان المحافظة اتفاقية بدء تنفيذ مشروع ربط المحافظة بكهرباء صافر الغازية.

وقعها عن السلطة المحلية محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي سلطان العرادة وعن مجموعة بن هيان مدير المجموعة محمد بن هيان وعن مجموعة أبو ناب مدير المجموعة ناجي ابو ناب.

وتتضمن الاتفاقية بدء استكمال تنفيذ المجموعتين اعمال ربط المحافظة بمحطة الكهرباء الغازية بصافر بقوة ٥٠ ميجا وات كمرحلة أولى خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر و بكلفة سبعة ملايين دولار.

وخلال التوقيع أكد المحافظ اللواء العرادة على أهمية هذا المشروع الحيوي وسرعة انجازه وفق المواصفات.. موجها إدارة الكهرباء بعمل غرفة عمليات من أجل المتابعة اليومية للانجاز.

وشدد المحافظ العرادة على الشركتين المقاولة بضرورة استشعارها للمسئولية الوطنية الملقاة علي عاتقهم أولا لأهمية المشروع في أحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية والاستثمارية المطلوبة.. وثانيا واجباتهم في تقديم خدمة لمحافظتهم التي تستوعب النازحين من مختلف محافظات الجمهورية.

كما وجه إدارة الكهرباء بإعداد الدراسات والخطط الخاصة بإصلاح وإعادة تأهيل الشبكة الداخلية بالتعاون مع مؤسسة الكهرباء وسرعة الرفع بها.

حضر التوقيع رئيس اللجنة الفنية عضو اللجنة الإشرافية العليا المهندس عبدالله أحمد هاجر ومستشار وزير الكهرباء حسين علي درجان ومدير عام كهرباء مأرب عبد الهادي الشبواني ونائبه للشئون الفنية المهندس عبد الله دغيش ومهندسين من الشركة الهندية المنفذة لكهرباء صافر .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى