نائب الرئيس يوجه العسكرية الأولى برفع اليقظة ويشيد بجهود السلطة المحلية بحضرموت

نائب الرئيس يوجه العسكرية الأولى برفع اليقظة ويشيد بجهود السلطة المحلية بحضرموت

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح/ أن استعادة الدولة وحماية اليمنيين من انتهاكات الانقلابيين وأعمال التطرف والإرهاب بمثابة هدف رئيسي لقيادة الشرعية، موجهاً بمضاعفة الجهود ورفع الحس الأمني والجاهزية القتالية لمواجهة أية مخاطر قد تعيق جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية في تثبيت الأمن والبناء والتنمية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس والوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي للاطلاع على المستجدات والحالة الأمنية والجهود المبذولة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحماية المواطنين والمنشئات العامة وتلبية احتياجات أبناء المحافظة.

وأشاد نائب الرئيس باليقظة الأمنية العالية التي يتحلى بها منتسبي المنطقة وما حققته قيادة المنطقة من انجازات في سبيل إجهاض المخططات التخريبية والإرهابية والتي تستهدف الإخلال بالأمن والسكينة العامة.

كما اطلع نائب الرئيس من الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء على جهود البناء والتنمية وما تبذله السلطة المحلية في سبيل تلبية احتياجات المواطنين وتفعيل أجهزة الدولة، مشيداً بالجهود المبذولة في هذا الإطار.

وأشار إلى حرص الحكومة على توفير متطلبات البناء وتوفير الخدمات الأساسية لمحافظة حضرموت بما يتلاءم مع أهمية المحافظة وحرص أبنائها على تحقيق السلم والاستقرار ومساندة جهود الدولة.

وأطلع قائد المنطقة نائب الرئيس على بعض المستجدات والقضايا والموضوعات المرتبطة بالمنطقة وجاهزية منتسبيها لدرء مختلف المخاطر والتفاف أبناء المحافظة حول المؤسسة العسكرية والأمنية، معبراً عن التقدير لمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى