مصرع 145 مسلحاً انقلابياً وجرح العشرات خلال أسبوع

مصرع 145 مسلحاً انقلابياً وجرح العشرات خلال أسبوع

سقط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الانقلابية بينهم قيادات ميدانية، خلال المعارك الدائرة في جبهات القتال المشتعلة منذ مطلع سبتمبر.

وبلغ عدد قتلى المليشيا الذين سقطوا في مختلف الجبهات منذ الجمعة الماضي 145 قتيلا، 75 منهم سقطوا في ميدي خلال محاولات مستمرة من عناصر المليشيا استعادة مواقع أحكم الجيش الوطني سيطرته عليها مؤخراً.

وأسفرت المعارك التي شهدتها جبهات القتال في محافظة تعز جنوب غرب البلاد، عن مقتل 22 مليشاوياً، في حين سقط 18 قتيلاً في جبهات نهم شرق العاصمة صنعاء، و10 في صرواح شرق محافظة صنعاء، و8 بجبهات محافظة الجوف، و7 في جبهات صعدة، و5 بمريس شمال الضالع.

وبحسب تقرير أعده موقع "سبتبمرنت" فقد سقط 46 من عناصر المليشيا الانقلابية جرحى خلال المعارك الميدانية، 29 منهم في جبهات تعز، و10 في صرواح شرق محافظة صنعاء، و7 في مريس شمال محافظة الضالع.

وأسفرت غارات التحالف العربي عن تدمير مخزني أسلحة في كل من ميدي غرب محافظة حجة، وموزع غرب محافظة تعز، إضافة إلى تدمير عربات وآليات عسكرية.

ولم تتضمن هذه الأرقام سقوط 25 قتيلاً وجريحاً من عناصر المليشيا في مديرية مقبنة بمحافظة تعز نظراً لعدم وجود رقم محدد يفصل القتلى عن الجرحى، كما لم نرصد المواجهات التي أوردت معلومات غير محددة بالأرقام عن أعداد القتلى والجرحى.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى