محافظة إب تسير أول قافلة لدعم قوات الجيش الوطني المرابطين في جبهة نهم

محافظة إب تسير أول قافلة لدعم قوات الجيش الوطني المرابطين في جبهة نهم

دشنت مؤسسة “يمن غوث” للعمل الإنساني محافظة اب وبدعم من السلطة المحلية بالمحافظة ،اليوم الأربعاء، أولى قوافل دعم المرابطين في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية.

وأعلنت المؤسسة ،أمس الأربعاء، انطلاق أولى قوافل دعم الجبهات من محافظة مأرب إلى المرابطين في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، تشارك فيها أكثر 50 سيارة محملة بمختلف الأغذية من المواشي، والفواكه والكعك، والحلويات، والمعلبات.

وعبر قائد المنطقة السابعة اللواء ناصر الذيباني، عن الشكر والتقدير الكبير للجهود التي بذلها أبناء محافظة اب في سبيل تسيير هذه القافلة لأبطال الجبهات الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأكد الذيباني أن محافظة إب كانت ومازالت تقف مع الثورة والجمهورية، وتقدم أفلاذ كبدها في جميع الجبهات دفاعا عن اليمن، ضد عناصر البغي والانقلاب المدعومة من إيران.

وعبر العميد ركن أحمد صالح البحش قائد محور إب عن شكره للقائمين على القافلة. وثمن دور المواطنين الذين جادوا بتبرعاتهم لإنجاح هذه القافلة التي بكل تأكيد سترفع الروح المعنوية لدى المرابطين في جبهة نهم.

وأكد أن محافظة إب وأبنائها لن يكلوا أو يملوا في مقاومة الانقلابيين، ومهما قدموا من تضحيات، فهي في سبيل الله وفداءً للوطن.

إلى ذلك أكد حمود البرح، شيخ مشايخ محافظة إب، أن أبناء محافظة إب مستمرون في نضالهم ومقاومتهم للانقلاب.

وقال: إن ما تقدمه محافظة إب للمرابطين في الجبهات ما هو، إلا شيء يسير مما يقدمه هؤلاء المرابطون.

من جهته قال: نبيل لطف رئيس مؤسسة “يمن غوث” للعمل الإنساني بمحافظة اب إن “هذه القافلة ما هي إلا بداية لمشروع يستمر لإمداد المرابطين في مختلف الجبهات”.

وأكد لطف أن المؤسسة قادمة على تسيير قوافل أخرى لإمداد المرابطين في الجبهات، ورفع الروح المعنوية لدى المرابطين.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى