المليشيا الانقلابية تقتحم منزلي وزيري الإعلام والداخلية في العاصمة صنعاء

المليشيا الانقلابية تقتحم منزلي وزيري الإعلام والداخلية في العاصمة صنعاء

اقتحمت مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية اليوم الأربعاء، منزل وزير الاعلام معمر الارياني في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء ونهبوا وعبثوا بمحتويات ومقتنيات المنزل.

كما اقتحمت المليشيا الانقلابية منزل وزير الداخلية اللواء حسين عرب في العاصمة صنعاء ونهبت محتوياته.

وقال وزير الإعلام معمر الارياني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان المليشيا الانقلابية اقتحمت منزله بعد اختطافهم الحارس وقاموا بتكسير الأبواب والنهب والعبث بمحتويات المنزل بطريقة مجردة من القيم الإنسانية الأخلاقية التي تجرم حرمة اقتحام المنازل مهما كانت الدوافع والمسببات".

وأضاف الوزير الارياني" ان مثل هذه التصرفات الرعناء التي تقوم بها هذه العصابة ليست هي الأولى من نوعها بل تضاف الى سلسلة من الجرائم والممارسات الخاطئة بحق المدنيين والسياسيين التي تمارسها على مرأى ومسمع الجميع والتي تدل على مدى انحطاطها في مستنقع الفشل السياسي والأخلاقي".

واكد وزير الاعلام ان منزله لن يكون اغلى من دماء الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء الذين سفكت دمائهم في مختلف المدن والمحافظات من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نتيجة قصفهم البربري والعشوائي المتواصل.

وقال الارياني " سأظل أناضل ضد الاحتلال الفارسي لبلادي مادام هناك عرق ينبض في جسدي"..مؤكداً بانه لا يملك الا الكلمة ليدافع بها عن وطنه.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى