وزير الحج السعودي يشيد بجهود وزارة الأوقاف في خدمة الحجاج اليمنيين

وزير الحج السعودي يشيد بجهود وزارة الأوقاف في خدمة الحجاج اليمنيين

أشاد وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد صالح بنتن بالجهود التي بذلتها وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية بقيادة الوزير الدكتور احمد عطية، وموظفي الوزارة لتذليل الصعاب أمام حوالي 25 الف حاج يمني وصلوا إلى الأراضي المقدسة في ظل أوضاع صعبة وظروف استثنائية تعيشها اليمن.. متمنياً من الله أن يعود الحجاج إلى أوطانهم سالمين غانمين.

جاء ذلك في الحفل السنوي الذي اقامته وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية لرؤساء وأعضاء مكاتب شؤون حجاج الدول الاسلامية بمناسبة انتهاء موسم حج 1438هـ.

من جهته أشاد الوزير عطية بما قدمته المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من جهود كبيرة من خلال دقة التنظيم والترتيب لموسم حج هذا العام.

وقال وزير الأوقاف "إن موسم حج هذا العام بلغ من شدة التنظيم والترتيب والتنسيق مبلغاً لم يصله الحجاج اليمنيون منذ ثلاثين عاماً، وهذا التنسيق كان على مستوى كبير مع الجانب السعودي، وأدى الحجاج اليمنيون مناسكهم بكل سهولة ويسر".

وبارك الوزير عطية للحجاج اليمنيين الانتهاء من أداء مناسكهم، وتهيئهم لزيارة المدينة المنورة، ومن ثم العودة إلى أرض الوطن.. لافتاً إلى أنه تم تفويج الحجاج اليمنيين من جميع محافظات الجمهورية بعيداً عن الصراعات والمكايدات الحزبية والسياسية.

كما بارك وزير الأوقاف والارشاد للمملكة العربية السعودية، قيادة وحكومة وشعباً، نجاح موسم حج هذا العام.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى