اللواء سجاف: ميدي التهمت قيادات وعناصر المليشيا الانقلابية

اللواء سجاف: ميدي التهمت قيادات وعناصر المليشيا الانقلابية

قال قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن / عمر سجاف/ إن ميدي تحولت إلى خازوق للانقلابيين بشكل لم يتوقعونه.

جاء ذلك في تصريح له بمناسبة الانتصارات التي حققها ابطال منطقته العسكرية بتحرير أحياء مدينة ميدي الساحلية. وذلك حسب ما نقله المركز "الإعلامي للمنطقة العسكرية والخامسة".

وأضاف قائد المنطقة الخامسة "كان الانقلابيون يراهنون على ميدي في التحايل على قوات التحالف وتهريب السلاح من خلال ساحلها الا أن الانقلابيين فوجئوا بصفعات ابطال المنطقة الخامسة وقوات التحالف لخدود أوهامهم من على صحراء ميدي.

وأشاد أبطال الجيش بمنتسبي المنطقة العسكرية الخامسة وقوات التحالف العربي الذين سطروا اروع ملاحم البطولة والفداء من اجل دحر شرذمة الشر الانقلابية حد قوله

واوضح سجاف أن ابطال المنطقة الخامسة وقوات التحالف قد اتخذوا استراتيجية الاستدراج والاستنزاف ليكونوا عبرة لكل خائن للبلد ومنقلب على الجمهورية.

وأكد أنه اذا ما قرر أبطال المنطقة العسكرية الخامسة بالشراكة مع قوات التحالف حسم المعركة في ميدي، استكمال تحرير ميدي لا يحتاج ذلك لساعات، ليصبح الإنقلابيون بين عشية وضحاها خارج مدينة ميدي يجرون أذيال الهزيمة وعويل النائحات الثكالى، حسب وصفه.

وقال" ما يجب على الإنقلابيين فهمه، أنه كما تحررت ميدي بشكل خاطف سيكون التحرير الأكبر لليمن الكبير ، وإن غداً لناظره قريب.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى