الرئيس هادي: اليمن ستحتفظ بالجميل والوفاء للمملكة

الرئيس هادي: اليمن ستحتفظ بالجميل والوفاء للمملكة

 

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي أن اليمن قيادة وشعبا ستظل على الدوام تحتفظ بالجميل ومعاني الوفاء والعرفان للأشقاء في المملكة ملكا وحكومة وشعبا لما قدموه ويقدموه لنجدة ونصرة إخوانهم حين امتزجت في تلاحم حميم الدماء الزكية لترسم ملامح النصر والعزة والكرامة ضد المليشيات والقوى الانقلابية للحوثي وصالح والمدعومة من ايران.

جاء ذلك خلال  اتصال هاتفي اجراه مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وخلال الاتصال عبر رئيس الجمهورية عن أصدق التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على النجاح الكبير الذي تحقق في موسم حج هذا العام، سائلاً المولى العلي القدير أن يكلل جهود القيادة السعودية الحكيمة لما فيه الخير للمملكة وشعبها العزيز وللأمة الإسلامية جمعاء.

وأشاد بالجهود المباركة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده في توفير جميع السبل التي من شأنها التسهيل على الحجاج لإتمام هذه الفريضة العظيمة في أمن وأمان، ومتابعته وتوجيهاته لكل ما تحتاجه المشاعر المقدسة من خدمات .

وقال: " إن نجاح موسم حج هذا العام كان استثنائياً بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين القاضية بتوفير كافة الإمكانات ليتسنى للحجاج من كل أرجاء العالم بكل راحة واطمئنان من خلال منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات التي تشترك في تقديمها كافة أجهزة الدولة في تكامل وتناغم ملحوظين، مشيداً بالتسهيلات التي قدمت للحجاج اليمنيين حتى يتمكنوا من أداء هذه الفريضة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا .

من جانبه عبر ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عن خالص امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على مشاعره الأخوية الصادقة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية المتينة بين بلدينا وشعبينا وتعبر عن وحدة المصير والهدف المشترك .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى