قائد محور صعدة: العيد الحقيقي يوم تحرير صنعاء

قائد محور صعدة: العيد الحقيقي يوم تحرير صنعاء

أكد قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة أن العيد الحقيقي هو يوم تحرير العاصمة صنعاء، وكل محافظات الجمهورية من قبضة المليشيا الانقلابية.

وقال الأثلة "نحن في ميادين الدفاع والاستبسال نعبر عن اعتزازنا بهذا الشرف العظيم .. شرف المواجهة لعصابات الإجرام من أجل رخاء وأمن كل اليمنيين".

وهنأ العميد/ عبيد الاثلة جميع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحوري البقع وعلب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وحيا الأثلة الثبات والاستبسال الذي يقدمه أبطال الجيش الوطني في البقع وعلب، الذين قضوا عيدهم في المتارس يذودون عن حياض هذا الوطن، وينتصرون لجمهوريتهم وثورتهم وأرضهم.

وأكد العميد الأثلة في حديث مع “سبتمبر نت” أنه بصمود الأبطال سيندحر المتمردون، وأن التضحيات التي يقدمونها يسجلها التاريخ بماء الذهب لأنها من أجل عزة اليمن وشعبه الصابر.

وأشاد الأثلة بمستوى الجاهزية القتالية والمعنوية التي يتحلى بها أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم وراحتهم على طريق استعادة مؤسسات الدولة إلى حضن الشرعية التي اختارها الشعب، وبناء دولته المدنية على أسس ديمقراطية يحكمها الدستور والنظام والقانون”.

وثمن الأثلة دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في وقفتها الاخوية والتاريخية مع الشعب اليمني حتى استعادة شرعيته.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى