المنطقة العسكرية الأولى تعلن عن ضبط أخطر خلية في مدينة تريم حضرموت

المنطقة العسكرية الأولى تعلن عن ضبط أخطر خلية في مدينة تريم حضرموت

أعلن قائد المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت اللواء الركن صالح محمد طيمس، اليوم الأحد ضبط "خلية خطيرة" في إحدى الشقق المفروشة بمديرية تريم.

وبحسب بيان للمنطقة الأولى حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه، أشاد اللواء الركن صالح محمد طيمس بمنتسبي المنطقة العسكرية الأولى، بعد اعتقال خلية وصف عناصرها بالخطرة في إحدى الشقق المفروشة بمديرية تريم.

ذكر ذلك خلال زيارته للوحدات العسكرية والنقاط الأمنية التابعة المنطقة، والتي هنأ المرابطين فيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ونقل للمقاتلين تحيات وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

كما شدد قائد المنطقة على أهمية اليقظة ومعالجة جوانب القصور لحفظ الأمن في وادي حضرموت مشيدا بدور المقاتلين في حفظ الاستقرار وتقديم خدمات الحماية والتأمين للمصالح العامة والخاصة والتي تتزامن مع قضاء الكثير لإجازة العيد جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لقوات الشرطة الجوية بمطار سيئون الدولي والقوات الأمنية المرابطة بالمطار وعدد من النقاط العسكرية والأمنية في تريم وسيئون في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى