رئيس الوزراء لقادة التحالف في عدن: عاصفة الحزم نقطة تحول في التاريخ العربي

رئيس الوزراء لقادة التحالف في عدن: عاصفة الحزم نقطة تحول في التاريخ العربي

أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أن عاصفة الحزم ستظل نقطة تحول في تاريخ الأمة العربية كونها وحدت العرب وجمعت كلمتهم وحافظت على الأمن العربي والاقليمي والدولي، وأوقفت الخطر والتمدد الإيراني في المنطقة، وسيتذكر اليمنيون بكل فخر واعتزاز الهبة العربية والتاريخية لأشقائهم العرب والوقوف إلى جانبهم في سبيل استعادة الدولة وأنها الانقلاب والمضي قدماً في تنفيذ ما اتفق عليه اليمنيون في مؤتمر مخرجات الحوار الوطني الشامل.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن قادة قوات التحالف العربي بعدن لتهنئته بعيد الأضحى المبارك، ومناقشة الأوضاع العسكرية والأمنية في المحافظات المحررة واستكمال تحرير ما تبقى من المناطق التي مازالت تحت سيطرة الانقلابين.

وثمن رئيس الوزراء عالياً الدور الكبيرة لقيادة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مساندة اليمن وحكومته الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية في مواجهة عدوان الحوثي وصالح الغاشم على الدولة ومؤسساتها وانقلابه على الاجماع والإرادة الوطنية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية.

وقال " ان صرف مرتبات العسكريين والأمنيين والمدنيين بانتظام يوفر مزيداً من الاستقرار في حياة المواطن ويوفر بيئة رافضة للإرهاب الذي يستدعيه العوز والفقر".

واستمع رئيس الوزراء من قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد أحمد ابو ماجد إلى شرح وافي تطرق فيه إلى التقدم الحاصل في عدد من الجبهات العسكرية والاستعدادات الجارية في مواصلة تلك الانتصارات.

كما تطرق إلى المهام التي تقوم بها قوات التحالف العربي الداعمة للشرعية مستعرضاً الخطط العسكرية للمرحلة القادمة. مشيراً إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودين بقوات التحالف العربي في تحقيق النصر وتأسيس اليمن الاتحادي الذي يتطلع اليه اليمنيون.

وتحدث عدد من قادة قوات التحالف العربي أكدوا خلال حديثهم على دعم الشرعية ومحاربة الارهاب وحفظ الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى