الإصلاح يُهنئ الشعب اليمني والقيادة السياسية بحلول عيد الأضحى المبارك

الإصلاح يُهنئ الشعب اليمني والقيادة السياسية بحلول عيد الأضحى المبارك

هنأ التجمع اليمني للإصلاح الشعب اليمني والقيادة السياسية بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على شعبنا بالخير والسعادة واستعادة الدولة والسيادة اليمنية على كافة أراضي الجمهورية.

وحيّت قيادة الإصلاح في برقية تهنئة أبطال اليمن في مختلف الجبهات مقاومة وجيش وطني باسل، وتشد على أياديهم، فهم أمل اليمنيين - بعد الله عزوجل - في الخلاص واستعادة الوطن وحمايته من كل الأخطار المتكالبة عليه.

وأهابت قيادة التجمع اليمني للإصلاح بالحكومة بتقديم كافة التسهيلات والدعم للجرحى والمعاقين من أبناء الجيش والمقاومة والمواطنين، وتقديم الدعم اللازم لأسر وأبناء الشهداء الكرام جميعا اللذين وهبوا الوطن دمائهم عن طيب أنفس.

ودعا التجمع اليمني للإصلاح في برقية التهنئة، التي حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منها، دعا الحكومة وسلطاتها التنفيذية إلى سرعة صرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين في مختلف المحافظات، فكل أبناء اليمن مسؤولية الحكومة لا فرق بين مواطن هنا ومواطن هناك.

كما طالب الإصلاح بسرعة صرف مستحقات الطلاب في الخارج والعمل على إيجاد الحلول والمساعدات لليمنيين المشردين والنازحين في الداخل والخارج، بالإضافة الى تلمس احتياجات الفقراء ومن شردهم الانقلاب وما تلاه من احداث والقيام على احتياجاتهم وتلبية متطلبات الحياة الضرورية لهم.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى