نائب الرئيس يهنئ الرئيس هادي وأبطال الجيش وقوات التحالف بمناسبة عيد الأضحى

نائب الرئيس يهنئ الرئيس هادي وأبطال الجيش وقوات التحالف بمناسبة عيد الأضحى

رفع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن تهانيه الى جماهير الشعب اليمني في الداخل والخارج بهذه المناسبة العظيمة.

وقال في برقيته: "إنه لمن المؤسف يا فخامة الرئيس أن نحتفل بعيد آخر وبلدنا لا يزال يرزح تحت ويلات الحرب ويواجه لظى النار التي أشعلها الإنقلابيون صابراً صامداً لا يساوره ضعف ولا يخالجه شك في أنه قادر على استعادة الدولة وتخليص البلد من شر هذه العصابات التي جلبت الموت والحزن إلى كل بيت في اليمن".

وأشاد نائب الرئيس بصمود وثبات شعبنا اليمني العظيم مؤكدا لكل أفراد الشعب اليمني أن قيادة الدولة تدرك معاناتهم وتعمل كل ما بوسعها لتخليصه من هذا الكابوس الذي داهمه على حين غفلة من التاريخ.

وأكد نائب رئيس الجمهورية متابعته مع الحكومة والمسؤولين التنفيذيين في المحافظات كل الإجراءات التي من شأنها التخفيف من معاناة المواطنين والقيام بالواجبات التي يفترض أن تضطلع بها مؤسسات الدولة.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن التهاني لأبطال الجيش والامن والمقاومة الشعبية المرابطين في الميادين وقال: "في هذه المناسبة العظيمة نجد أنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن نهنئ رجال الجيش الوطني والأمن وأشقاءهم من رجال المقاومة الشعبية الذين يرابطون في كل جبل ووادي من أجل الدفاع عن حلم اليمنيين في حياة حرة كريمة ومن أجل بناء دولة يعيش في ظلها كل اليمنيين كرماء أحرار يحميهم القانون".

وجدد الفريق محسن تقديره البالغ لكل التضحيات التي يقدمها رجال الجيش والمقاومة العشبية وهم يسكبون دماءهم رخيصة من أجل هذا الوطن الذي أحبوه وشعبهم الذي آمنوا به فهانت عليهم في سبيله كل التضحيات.

كما هنأ نائب رئيس الجمهورية قيادة دول التحالف الداعمة للشرعية وأفراد وضباط قوات التحالف الذين شاركوا منذ اللحظة الأولى ولا يزالون هذه الملحمة التاريخية العظيمة استشعاراً منهم لواجب الإخاء ودواعي الجيرة والشراكة وهبوا بكل ما أوتوا من قوة لدفع هذا الغول عن بلادنا وعن المنطقة العربية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى