الرئيس هادي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى ويشيد بدعم المملكة السخي لليمن

الرئيس هادي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى ويشيد بدعم المملكة السخي لليمن

هنأ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وثمن الرئيس هادي الدور الايجابي الذي تقدمه المملكة قيادة وحكومة وشعب تجاه اليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة.

وقال في التهنئة " أعرب لكم عن جزيل الشكر نيابة عن الشعب اليمني لوقوفكم الى جانبه في محنته والانتصار لقضاياه الحقة والتي تعكس حجم ومكانة اليمن لدى المملكة كعمق جغرافي وأنساني ".

وأضاف " لن ينسى أبناء شعبنا اليمني بأجياله المتعاقبة هذه المواقف الصادقة والحازمة مع اليمن وشعبها في أحلك الظروف وأصعب المراحل وليس أدل على ذلك من موقفكم الشجاع والحازم في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، الى جانب الشعب اليمني وتلبية ندائه واستغاثته بجيرانه وأشقائه لمساعدته على مواجهة المد الفارسي وأجندته الطائفية والتخريبية عبر مليشيا الحوثي صالح الانقلابية ".

وأعرب الرئيس في برقيته باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن خالص التهاني الودية المقرونة بأصدق الأماني لأخيه خادم الحرمين الشريفين بالصحة والسعادة ،وللحكومة والشعب السعودي المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث الرئيس هادي برقيات مماثلة الى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، هنئه فيها بحلول عيد الأضحى المبارك ، متمنيا له دوام الصحة والعافية وللشعب السعودي المزيد من الازدهار والرقي والتقدم.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى