جبهة ميدي تلتهم الانقلابيين.. المليشيا تنعي مصرع قائد القطاع الشرقي للمدينة

جبهة ميدي تلتهم الانقلابيين.. المليشيا تنعي مصرع قائد القطاع الشرقي للمدينة

لقي القيادي في ميليشيات الحوثي والمخلوع محمد صالح العبال المكنى ب" ابوطارق" مصرعه في جبهة ميدي مع عشرات العناصر من المتمردين اثر اجتياح قوات الجيش الوطني سيطرته على الضواحي الشرقية لمدينة ميدي شمال غرب محافظة حجة أمس الاحد .

وقالت مصادر مطلعة بمركز المحافظة "للصحوة نت" بأن القيادي " أبو طارق" يعتبر قائد القطاع الشرقي للميليشيات في ميدي ونجل احد المشائخ البارزين في مديرية مبين .
 
وأكدت المصادر أن هيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة اكتضت بأعداد كبيرة من قتلى وجرحى المتمردين الذين حصدتهم نيران الجيش الوطني في ميدي ، وأن الهيئة اطلقت نداء استغاثة للتبرع بالدم ، وتحري في اروقتها حالة طوارء غير مسبوقة .

وكان الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن عبده عبدالله مجلي قد أكد في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة أمس (أن الانتصارات في مسار العمليات العسكرية للجيش الوطني ضد الميليشيات الانقلابية في منطقة ميدي بمحافظة حجة تهدف الى استكمال السيطرة على المدينة ثم التقدم نحو منطقتي حرض وحيران، وأن هذه الانتصارات سوف تحدث نقلة نوعية لتغيير استراتيجية المعركة).

تجدر الاشارة الى ان قوات الجيش الوطني تمكنت أمس من تحرير الأحياء الشرقية لمدينة ميدي شمال محافظة حجة بشكل كامل، طهرت خلالها الأبنية والعمارات الواقعة شرق المدينة التي كانت تتحصن بها قناصة وعناصر الميليشيات في عملية عسكرية نوعية مسنودة من قوات التحالف العربي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى