خلال لقائهما بالرئيس هادي.. سفيرا أمريكا وروسيا يُجددان دعم بلادهما للشرعية

خلال لقائهما بالرئيس هادي.. سفيرا أمريكا وروسيا يُجددان دعم بلادهما للشرعية

بحث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم مع السفير الروسي لدى اليمن فلاديمير ديدوشكن ، والسفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر، جرى خلال اللقاءين مناقشة عدداً من القضايا المتعلقة بالوضع في اليمن وعملية السلام.

واشاد الرئيس هادي بمواقف روسيا الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المواقف والمحافل الدولية لمصلحة السلام وأمن واستقرار اليمن ودعمها الدائم لقرارات الشرعية الدولية المتصلة باليمن لإنهاء الانقلاب وتداعياته المختلفة.

من جانبه عبر السفير الروسي عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في اطار التنسيق والتشاور وبحث آفاق السلام الممكنة والمتاحة في اليمن ودعم جهود الامم المتحدة لتحقيق ذلك وفقا والمرجعيات والقرارات الاممية ذات الصلة.

وجدد موقف روسيا الداعم والثابت لليمن وقيادتها الشرعية حتى تحقيق الأمن والاستقرار والسلام المنشود.

كما ثمن الرئيس هادي جهود الإدارة الامريكية الداعمة لليمن ووحدته في مواجهة التحديات لإنهاء الانقلاب والقضاء على التطرف والارهاب بأوجهه وأشكاله المختلفة.

وجدد السفير الامريكي موقف بلاده الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وصولا الى تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني.. مشيدا في هذا الصدد بمواقف الحكومة وتعاطيها الإيجابي في مختلف المراحل مع مساعي السلام والجهود المبذولة في هذا الإطار.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى