في ذكرى كسر الحصار جزئياً.. اللواء فاضل: كسر الحصار مثل تحولاً محورياً لمدينة تعز

في ذكرى كسر الحصار جزئياً.. اللواء فاضل: كسر الحصار مثل تحولاً محورياً لمدينة تعز

 أكد اللواء الركن/ خالد فاضل قائد/ محور تعز أن معركة فك الحصار جزئيا عن مدينة تعز من المنفذ الغربي العام الماضي مثل أهم إنجاز حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتحولاً محورياً لأبناء المدينة الذين تنفسوا الصعداء.

وقال في تصريح لـ”سبتمبر نت” بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتحرير جبل هان وفك الحصار جزئياً عن مدينة تعز إن “هذه المعركة كانت فاصلة في العمل القتالي والعسكري، وتعتبر أهم إنجاز حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية”.

وأضاف: “بفتح خط الضباب تنفس أبناء مدينة تعز الصعداء، وشهد الخط يومها حشوداً لم تخرج من قبل، ومرت الأفواج ذهاباً وإياباً من وإلى المدنية”.

وتابع: “بذكرى كسر الحصار نريد هنا أن نقول لمن يردد ماذا عمل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز وماهي منجزاتهم نقول لهم فقط يكفي أننا فكينا الحصار عن المدينة التي كاد أن يختنق ساكنيها جراء الحصار الخانق الذي فرضته مليشيات الإنقلاب على تعز”.

واختتم اللواء فاضل حديثة بالتحية والامتنان لكل الأبطال. مؤكدا أن “معركة كسر الحصار كانت عملا تم بتكاتف الجميع وبتخطيط محكم خططه القادة ونفذه الأبطال”.

يذكر أن قوات الجيش والمقاومة أطلقت عملية عسكرية في العشرين من أغسطس العام الماضي تمكنت خلالها من فك الحصار جزئيا من المنفذ الغربي للمدينة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى