رئيس الوزراء يصل البحرين في زيارة رسمية

رئيس الوزراء يصل البحرين في زيارة رسمية

 

وصل رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،اليوم، على رأس وفد رفيع ، إلى مملكة البحرين الشقيقة ، في زيارة رسمية لبحث وتعزيز العلاقات الأخوية بين اليمن ومملكة البحرين الشقيقة الممتدة جذورها على مر التاريخ، و عززتها مشاركة مملكة البحرين ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الدفاع عن الشرعية واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب و إفشال المخطط الإيراني.

 

وكان في مقدمة مستقبلي رئيس الوزراء لدى وصوله والوفد المرافق له في مطار البحرين الدولي نائب رئيس الوزراء رئيس بعثة الشرف البحريني الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

 

و قال الدكتور بن دغر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ)"إن العلاقات التاريخية المتميزة والثابتة والراسخة بين الجمهورية اليمنية ومملكة البحرين تعد نموذجاً فريداً للعلاقات الودية والأخوية الصادقة، ولم تكن تلك العلاقة المتينة وليدة اللحظة، كما أنها لا تقتصر فقط على المصالح المتبادلة والعلاقات التجارية؛ فقد أثبتت مملكة البحرين حكومة و شعباً بأنهم أقرب إلى الشعب اليمني في تحالفه الكبير ضد مليشا إيران".

 

وأضاف رئيس الوزراء"أن هذه الزيارة ستسهم في توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين"..مشيراً إلى أن الحكومة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والشعب اليمني يكنون كل الحب والتقدير لمواقف مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً وستظل مواقفهم خالدة في قلوب شعبنا اليمني.

 

و خلال الزيارة سيلتقي رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، ملك مملكة البحرين صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ، ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، و سيعقد الجانبان جلسات مباحثات تستعرض عدداً من الموضوعات المتصلة بالشأن اليمني و جهود مملكة البحرين في إعادة الشرعية و هزيمة الانقلاب ضمن عاصفة الحزم و إعادة الأمل.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى