ريال مدريد يبدأ محاولات تحصين نجمه من أطماع برشلونة

ريال مدريد يبدأ محاولات تحصين نجمه من أطماع برشلونة

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، محاولات تحصين نجمه، خوفا من رحيله خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام عدد من الأندية بضمه، وعلى رأسها الغريم التقليدي برشلونة.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن ماركو أسينسيو، يرغب في الاستمرار مع الملكي، ولكنه يخشى الجلوس على دكة البدلاء، وقلة مشاركاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة أن وكيل أعمال اللاعب جلس مع إدارة ريال مدريد، وتحدث عن مخاوفه من قلة المشاركة، إذ يطمح أسينسيو للعب أساسيا كل أسبوع مع المرينجي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في تمديد عقد اللاعب، وتحدث مع وكيل أعمال ماركو حول هذا الأمر، خاصة وأن الملكي يخشى اتجاه برشلونة لدفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب، والمقدر بـ 80  مليون يورو فقط، والحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد الصحفي إيان ماكجاري، أن وكيل أسينسيو أراد أن يستفسر عن عدد الدقائق التي سيلعبها الموسم القادم مع الفريق، نظراً لتوافر أكثر من لاعب في مركزه.

 

وقال ماكجاري:" حتي الآن لا يزال هناك بيل وبنزيمة ورونالدو في في المقدمة، وكان أسينسيو يمثل جزء صغيرا من خطط الفريق خلال الـ18 شهرا الماضية".

 

وتابع:" أسينسيو لاعب طموح، و من الواضح أنه قدم ما يستحق للمشاركة في الفريق الأول مع ريال مدريد، وهذا ما يثبته كل أسبوع".

 

وختم حديثه:" حاول ريال مدريد تجديد عقد ماركو خلال الأسابيع الماضية، ولكن لا جديد حتي الآن".

 

وسجل أسينسيو هدفين في انتصار ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 5-1 مجموع لقائي السوبر الإسباني.

 

وانضم أسينسيو لصفوف ريال مدريد في أغسطس/آب 2015 من ريال مايوركا إلا أنّه انضم لإسبانيول لموسم على سبيل الإعارة، قبل العودة للملكي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى