حجة.. أزمة مياه خانقة تحاصر المدينة والمستشفى السعودي يعلن توقفه عن العمل

حجة.. أزمة مياه خانقة تحاصر المدينة والمستشفى السعودي يعلن توقفه عن العمل

أعلن المستشفى السعودي بمحافظة حجة توقفه عن العمل نتيجة انقطاع المياه عنه اثر عجز سلطات الأمر الواقع عن تشغيل المؤسسة المحلية للمياه.

وقالت مصادر محلية بمركز المحافظة "للصحوة نت" إن توقف المستشفى السعودي عن العمل سيتسبب في مضاعفة معاناة المواطنين خاصة وانه يستوعب ما يزيد عن ٣٠٠ حالة مرضية يوميا ويقدما نجاح خدماته مجانا.

واشارت المصادر الى ان مركز المحافظة يشهد ازمة خانقة في المياه نتيجة انعدام مادة الديزل وعدم توفيرها للمؤسسة ، وسط سخط واستياء كبيرين بين الاهالي ازاء عبث الميليشيات بالديزل وصرفه بكميات كبيرة لمشرفيهم و عناصرهم بينما يتم منعه عن مؤسسة خدمية مهمة من شأنها توفير المياه التي لا غنى عنها .

وكشفت المصادر بأن معظم ان لم يكن كل للمرافق الخدمية توقفت عن عملها نتيجة ازمة المياه ، فيما يعاني السكان بحثا عن قطرة الماء.

واوضحت المصادر بأن نزلاء السجن المركزي يعيشون وضعا كارثيا نتيجة انقطاع المياه ، وان حالة استيائهم وغليان يشهدها السجن تزداد حدتها بين الحين والآخر.

هذا وتشهد مدينة حجة ازمة مياه خانقة بين الحين والاخر الا انها تضاعفت بشكل مخيف منذ انقلاب الميليشيات على الدولة ، في الوقت الذي تعبث قيادات التمرد بموارد ومقدرات الدولة لتغرق المواطنين في ازمات متلاحقة لا حصر لها.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى