وزير الأوقاف: العمل يجري بانسيابية ومرونة تامة لتفويج الحجاج

وزير الأوقاف: العمل يجري بانسيابية ومرونة تامة لتفويج الحجاج

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية أن العمل يجري بانسيابية ومرونة تامة، حيث عملت الكثير من الوكالات واللجان في تفويج الحجاج، وبذل كافة موظفي الوزارة ومكاتبها ووكلائها والعاملين فيها جهودا طيبة في توفير كافة سبل الراحة لتيسير رحلة الحجاج إلى بيت الله الحرام.

وأشار إلى أنه يتم التنسيق لتهيئة الخدمات للحجاج كافة في مقر سكنهم بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وسيتم توفير وسائل نقل بين مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، منوها بأنه سيتم الانتهاء قريبا من تخصيص مخيمات للحجاج اليمنيين بمشعري منى وعرفات.

موضحاً أنه سيكتمل وصول جميع الحجاج اليمنيين إلى السعودية في الثاني من ذي الحجة المقبل. مشيراً إلى التسهيلات التي حصلت عليها وزارة الاوقاف من حكومة خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله.

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر.

وأشاد رئيس الوزراء بالأدوار الكبيرة التي تقدمها وزارة الأوقاف والإرشاد، ومايبذله الوزير الدكتور القاضي أحمد عطية من اجل نجاح حج هذا العام وتقديم خدمات تليق بمقام ضيوف الرحمن مشددا. على مضاعفة الجهود وتقديم كل ما يحتاجه الحجاج من أي بقعة كانوا من اليمن، والاهتمام بكافة التفاصيل الصغيرة في كل ما يتعلق بالتجهيزات والترتيبات بتقديم موسما طيبا يستحقه حجاج بيت الله الحرام.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى