عرض عسكري في أعلى قمة صبر استعداداً لتعزيز جبهات تعز

عرض عسكري في أعلى قمة صبر  استعداداً لتعزيز جبهات تعز

شهد مدينة تعز اليوم الخميس عرضاً وطابوراً عسكرياً مسيراً لعدد من الوحدات العسكرية.

واختتم القطاع السادس في اللواء 22 ميكا، الدورة التدريبية الأولى لأفراد ومنتسبي القطاع، منفذا تدريب طابور المسير من موقع العروس أعلى قمة جبل صبر وحتى منتزه زائد.

وفي كلمة لقائد اللواء العميد الركن صادق سرحان، خلال فعالية الاختتام، قال سرحان للمتدربين إن هذه تعد أول وحدة في تعز يتم تخريجها بهذا الشكل المتميز، مؤكدا على أن مهمتهم هي تحرير تعز والحفاظ على أمنها الداخلي، وردع كل من تسول لهم أنفسهم العمل على إقلاق السكينة العامة ونشر الفوضى في المدينة.

ووجه قائد اللواء كلمة شكر للقيادة السياسية والتحالف العربي الذين ساعدوا على تشكيل هذه الوحدات، متمنيا من القيادة الشرعية التسريع في توفير استحقاقات الوحدات العسكرية في تعز تسليحاً وإدارياً ومادياً.

من جانبه أشار رئيس عمليات اللواء، العقيد الركن منصور الحساني، إلى أن المتدربين سيخضعون بعد هذه الدورة إلى دورة أخرى في التأهيل والتدريب على مختلف الأسلحة قبل إلحاقهم بالجبهات لاستكمال مهمة تحرير تعز وكافة ربوع الوطن.

واستمرت الدورة التدريبية لمدة 45 يوم، بهدف تأهيل ورفع المستوى التدريبي والقتالي للأفراد التابعين للواء، ليتمكنوا من أداء مهامهم وواجباتهم بكل كفاءة واقتدار.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى