وزير الداخلية يؤكد حرص الشرعية على إحلال السلام وإنهاء معاناة اليمنيين

وزير الداخلية يؤكد حرص الشرعية على إحلال السلام وإنهاء معاناة اليمنيين

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب حرص القيادة السياسية ومساعيها في إحلال السلام وإنهاء معاناة اليمنيين عبر المرجعيات الثلاث.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم السفير البريطاني لدى اليمن سايمون شيركليف ، الذي بحث معه التعاون والتنسيق بين البلدين خاصة في مجال مكافحة الإرهاب والجهود التي تبذلها الإدارة البريطانية في مساندة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

واستعرض وزير الداخلية التطورات والقضايا على الساحة الوطنية، مثمناً دعم بريطانيا ومساندتها للشرعية وحرصها الدائم على أمن واستقرار ووحدة اليمن وسلامة أراضيه.

وأطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السفير البريطاني على المستجدات الميدانية والسياسية والنجاحات التي تحققها الشرعية بدعم من دول التحالف في إطار استعادة الدولة وتفعيل مؤسساتها المختلفة ومنها المؤسسة التشريعية بما يضمن حماية اليمنيين وبناء دولتهم الاتحادية ورعاية مصالح الأشقاء والأصدقاء.

من جانبه أبدى السفير البريطاني استعداد بلاده تعزيز مجالات التنسيق والتعاون والدعم للحكومة الشرعية خاصة في مكافحة الإرهاب وتقديم الخبرات والاستشارات والدورات التدريبية لمنتسبي الاجهزة الأمنية.

السفير البريطاني أشاد بالاستقرار الجزئي التي تشهده المناطق المحررة، مشيراً الى انه لا يمكن ان تستقر اليمن الا بعودة مؤسسات الدولة للعمل في كافة المحافظات وانهاء معاناة اليمنيين والازمة الانسانية والبدء بمرحلة جديدة على كافة الأصعدة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى