أولى طلائع الحجاج اليمنيين تصل مكة

أولى طلائع الحجاج اليمنيين تصل مكة

استقبلت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية أولى طلائع الحجاج اليمنيين البالغ عددهم نحو 4500 حاج بمقر سكنهم بمكة المكرمة.

 

وعبّر رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المهندس المطوف عباس بن عبدالغني قطان عن بالغ سعادته بمناسبة قدوم أولى طلائع الحجاج اليمنيين، مشيراً أنه تمت تهيئة كافة الخدمات لهم في مقر سكنهم بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة ووسائل تنقلهم بين مكة المكرمة والمشاعر المقدسة .

وقال المهندس قطان أنه تم الانتهاء من تخصيص مخيمات الحجاج اليمنيين بمشعري منى وعرفات والتي تستوعب الحصة المخصصة للحجاج اليمنيين البالغ عددهم نحو 24 ألفاً و255 حاجاً يمنياً.

 


بدوره أكد وزير الأوقاف والإرشاد رئيس بعثة الحج اليمنية الدكتور أحمد عطية أن الحجاج اليمنيين وجدوا الكثير من التجهيزات والترتيبات لاستقبال الحجاج اليمنيين البالغ عددهم نحو 24 ألفاً و255 حاجاً يمنياً.

وثمن توجيهات الحكومة السعودية على تهيئتها لاستقبال ضيوف الرحمن بمنفذ الوديعة، مؤكداً أنه سيكتمل وصول كافة الحجاج اليمنيين إلى المملكة العربية السعودية في الـ 2 من شهر ذي الحجة المقبل، مشيداً بالجهود التي قدمتها المؤسسة الأهلية لمطوفي الدول العربية سواء فيما يتعلق بإسكانهم في المشاعر المقدسة أو تنقلاتهم أو من ناحية استقبالهم.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى