الرئيس يوجه بعلاج جرحى صنعاء وتطبيع الحياة بالمديريات المحررة

الرئيس يوجه بعلاج جرحى صنعاء وتطبيع الحياة بالمديريات المحررة

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم محافظ صنعاء عبدالقوي شريف الذي أطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المديريات المحررة في المحافظة والتطورات في الجبهات خاصة جبهة نهم .

وفي اللقاء وج الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بعلاج جميع الجرحى وفق التقارير الطبية والكشف المرفوع من قبل قيادة المحافظة وذلك بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.. والاهتمام بمراكز تقديم الرعاية للجرحى لكل الجرحى من جبهات ( نهم ، صرواح ، ميدي ، بيحان ، والبيضاء ) .

ووجهة رئيس الجمهورية بالاهتمام بالنازحين من أبناء محافظه صنعاء وتقديم الخدمات الطبية لهم ومختلف الرعاية والخدمات الأساسية . 
ووجه رئيس الجمهورية السلطة المحلية بالعمل على تطبيع الحياة في المديريات المحررة وتفعيل عمل أجهزة الدولة فيها وإعادة بناء وترميم الطرق والجسور التي هدمت نتيجة لقصف ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

ومن جانبه محافظ صنعاء اطلع رئيس الجمهورية على سير المعارك في مختلف الجبهات بمحافظه صنعاء .. لافتا الى الجهود المبذولة لتطبيع الحياة في المديريات المحررة.
وعبرا المحافظ عن امتنانه وتقديره لتوجيهات فخامة الرئيس التي تهدف في المحصلة النهائية الاهتمام بالمواطنين واستكمال تحرير محافظة صنعاء من المليشيات الانقلابية والى تحقيق الأمن والاستقرار وبناء اليمن الاتحادي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى