الرئيس هادي يهاتف وزير الأوقاف ويشدد على أهمية تسهيل الخدمات للحجاج اليمنيين

الرئيس هادي يهاتف وزير الأوقاف ويشدد على أهمية تسهيل الخدمات للحجاج اليمنيين

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي على أهمية الاستعدادات الجيدة لتأمين الاحاطة الكاملة بالحجاج اليمنيين وخاصة فيما يتصل بالتنقل والإقامة والخدمات الصحية ومعالجة كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه الحجاج من المنافذ البرية وحتى وصولهم الى المشاعر المقدسة، مشيراً الى أهمية الاهتمام بهذه الشعائر الدينية العظيمة.

وأجرى الرئيس مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بوزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية للاطلاع على الاستعدادات الجارية لموسم الحج، مشدداً على ضرورة إيلاء الوزارة وطاقمها الاداري بالعمل على راحة الحجاج لما من شأنه تمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة والتفرع للعبادة.

ووجه الرئيس وزير الأوقاف والإرشاد بمتابعة ترتيبات حجاج اليمن وتقديم التسهيلات اللازمة لهم لتمكينهم من تأدية مناسكهم بالشكل المطلوب والعودة الى اهلهم سالمين غانمين، معبراً عن شكره وتقديره لاخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على ما يقدمونه من تسهيلات لحجاج بيت الله الحرام بشكل عام وحجاج اليمن بشكل خاص.

من جهته أكد وزير الأوقاف والإرشاد حرص الوزارة على بذل الجهود لإنجاح موسم الحج ،وتذليل كافة الصعوبات أمام تحقيق أعلى مستويات النجاح بهدف حصول الحاج اليمنيين على أفضل وأرقى الخدمات.

وكان قد وصل أو فوج من الحجاج اليمنيين إلى المشاعر المقدسة، فيما لا تزال الوفود تتولى.

وسبق أن اتهمت الحكومة مليشيا الحوثي والمخلوع باحتجاز الفي جواز سفر خاص بالحجاج فيما تواصل المليشيا عرقلة عدد آخر.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى