صعدة .. تدشين المركز الإعلامي لمحور علب

صعدة .. تدشين المركز الإعلامي لمحور علب

 

دشنت قيادة محور علب للجيش الوطني بمحافظة صعدة اليوم المركز الاعلامي التابع للمحور وذلك على صفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوك -تويتر - يوتيوب - تيليجرام - انستقرام ) .

وقالت إدارة المركز في بلاغ صحفي لها - تلقى موقع الصحوة نت نسخة منه -بأن إنشاء المركز الاعلامي يأتي "إنطلاقا من اهمية الاعلام في كشف الحقيقة وتنوير الشعوب والامم ، ومقارعة الظلم و كشف المؤامرات ودحض الاكاذيب والمغالطات التي يستخدمها أعداء الوطن والامة" .

وأضاف البلاغ (أقرت قيادة محور علب العسكرية التابعة للجيش الوطني إطلاق صوتها الناطق باسمها (المركز الاعلامي لمحور علب) على صفحات التواصل الاجتماعي في كل من " الفيسبوك - تويتر - تيليجرام - يوتيوب - انستجرام" وذلك لمواكبة الاحداث على مستوى المحور ، ونقل الحقيقة للشعب ، واطلاع الرأي العام المحلي والخارجي على التضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال القوات المسلحة في الجيش الوطني دفاعا عن الوطن من دنس الانقلابيين وعبثهم بأمن واستقرار المواطنين .

وأشار البلاغ الف ان هذه الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي وما ينشر فيها ستمثل لسان حال قيادة المحور ، داعيا كافة وسائل الاعلام لان تكون عند مستوى المسؤولية في نقل ما يتناوله المركز الاعلامي للمحور بكل مهنية ..

من جانبه أكد رئيس المركز الصحفي أسامة فراج - للصحوة نت - بأن المركز سيمثل رافدا مهما لمختلف وسائل الاعلام في رفدها بالأحداث الميدانية علب مستوى المحور ومستجداتها بشكل متواصل ، لافتا الى ان المهنية والمصداقية في تناول القضايا المختلفة تمثل أساسيات مهمة لدى فريق عمل المركز الاعلامي ..

وثمن "فراج" اهتمامات قيادة المحور ممثلة في العميد يوسف دهباش قائد اللواء الخامس قائد المحور ، بهذا الجانب المهم والحيوي في ادارة المعركة المصيرية مع عصابات الانقلاب والتمرد ..

 

روابط المركز الاعلامي للمحور :

* تلجرام :

https://t.me/CmElbSaada

 

* فيس بوك :

https://www.facebook.com/CMELbsaada1

* تويتر :

https://www.Twitter.com/CMElbSaada

 

* E-mail :

Cmelbsaada@gmail.com 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى