اللواء القميري: تم صرف مكرمة الملك سلمان في 3 مناطق وستبدأ في المنطقة الرابعة

اللواء القميري: تم صرف مكرمة الملك سلمان في 3 مناطق وستبدأ في المنطقة الرابعة

 قال المفتش العام للقوات المسلحة إن اللجان المختصة بصرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والخاصة بأسر الشهداء والجرحى مستمرة في عملية الصرف وبإشراف ومتابعة من قبل نائب رئيس الجمهورية.

وأشار اللواء الركن عادل القميري في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة إلى أن اللجان قامت بصرف المكرمة في ثلاث مناطق عسكرية حتى اليوم، ويجري الترتيب لبدء الصرف في المنطقة العسكرية الرابعة وصرف المكرمة الخاصة بالمعاقين.

مؤكدا أنه تم تشكيل لجان الصرف من أفضل الضباط سمعة وخبرة، وعندهم الصلاحيات الكاملة بحل جميع الاشكاليات الطارئة وحسن المعاملة مع ذوي الشهداء.

وأشار اللواء القميري إلى أن اللجان تقوم بالصرف عند توفر الوثائق التي تثبت صحة البيانات وعدم التزوير. مؤكدا أن اللجان حريصة كل الحرص على الوفاء بهذا الالتزام نحو أسر الشهداء كأقل واجب نحو من بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته.

وعبر القميري عن الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ولنائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر على متابعتهم المستمرة وما يولوه من إهتمام تجاه ملف الشهداء والجرحى، مثمناً تثميناً عالياً اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين والدعم المستمر لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى