الرئيس هادي يعقد اجتماعاً بنائبه ورئيس الحكومة لمناقشة مستجدات الأوضاع العسكرية والتنموية

الرئيس هادي يعقد اجتماعاً بنائبه ورئيس الحكومة لمناقشة مستجدات الأوضاع العسكرية والتنموية

عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .

وخلال الاجتماع استمع رئيس الجمهورية من نائب الرئيس الى تقرير عن سير المعارك في مختلف الجبهات والانتصارات التي حققها الجيش الوطني ويحققها يوما بعد آخر،حسب ما نقلته وكالة سبأ الرسمية.

ولفت الفريق محسن الى أن الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني تجري وفق الخطط المعدة سلفا والتي يشرف عليها فخامة رئيس الجمهورية وبالتنسيق والتعاون مع التحالف العربي الداعم لشرعيه بقياده المملكة العربية السعودية.. مؤكدا ان الروح المعنوية لضباط وصف وجنود الجيش الوطني في اعلى مستوياتها وأن جميع وحدات الجيش تقوم بهامها وفق الأوامر العسكرية.

فيما تطرق رئيس الوزراء الى الأوضاع الخدمية في المحافظات المحررة والمشاريع التي تم تنفيذها وتلك التي تم تدشينها ووضع حجر الأساس لها وخاصة في محافظات إقليم عدن.

كما أشار الدكتور بن دغر الى المشاريع التي تم تنفيذها بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة في مجال الكهرباء والمياه والصحة والطرق وتوفير المشتقات النفطية والبدء بالمرحلة الأولى لاعادة الاعمار بعدن.

واشاد فخامة الرئيس بالجهود المبذولة من قبل الحكومة في تطبيع الحياة وعودة مؤسسات الدولة.

وحث فخامة الرئيس نائبه ورئيس الوزراء على بذل الكثير من الجهود لاستمرار تحقيق الانتصارات العسكرية وتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة وصولا الى تحقيق النصر الأكبر بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة.

الى ذلك ناقش رئيس الجمهورية الاستعدادات والخطط القادمة على الصعيدين العسكري والتنموي والجهود المبذولة لتجاوز الصعوبات والعوائق الحالية.

وثمن رئيس الجمهورية كل ما يقدمه التحالف العربي لدعم الشرعية بقياده المملكة العربية السعودية في سبيل استعادة الدولة ومساندة الشعب اليمني وانهاء انقلاب مليشيات الحوثي وصالح .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى