نائب الرئيس لولد الشيخ: المليشيا تواصل عرقلة الحل السياسي وتتاجر بمعاناة الشعب

نائب الرئيس لولد الشيخ: المليشيا تواصل عرقلة الحل السياسي وتتاجر بمعاناة الشعب

أشار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / الى استمرار الانقلابيين في عرقلة استئناف المسار السياسي واستمرارهم ارتكاب الجرائم والانتهاكات المختلفة بحق أبناء الشعب اليمني من قتل واختطاف ومصادرة للحريات وتجويع واستنزاف لمقدرات البلاد ونهب للمساعدات الإغاثية والإنسانية دون أدنى اعتبار للمعاناة التي يتجرعها المواطن بشكل يومي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة السعودية الرياض المبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد لمناقشة الجهود المبذولة في إحلال السلام واستئناف العملية السياسية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالجهود التي يبذلها ولد الشيخ في مساعدة أبناء الشعب اليمني بالوصول إلى حل سلمي عادل يضمن حماية اليمنيين واستعادة حقوقهم وصون مقدراتهم.

وجدد نائب الرئيس خلال اللقاء حرص الشرعية على تحقيق السلام الدائم المرتكز على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 وتقديرها للجهود التي تبذلها الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن في هذا اٌلإطار.

من جانبه عبر المبعوث الأممي عن تقديره لحرص نائب رئيس الجمهورية على التخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني، مؤكداً بأن المجتمع الدولي يقف إلى جانب أبناء الشعب اليمني وإلى جانب السلام العادل.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى