حجة.. مشرف حوثي يهدد قيادي بحزب المخلوع: لا أنت ولا قبيلتك قادرون على مواجهتي

حجة.. مشرف حوثي يهدد قيادي بحزب المخلوع: لا أنت ولا قبيلتك قادرون على مواجهتي صورة ارشيفية

كشف عضو المجلس المحلي في مديرية المحابشة بمحافظة حجة والقيادي في حزب المخلوع الشيخ عكران حيدان عن تعرضه للتهديد من قبل ما يسمى بمشرف الميليشيات بالمديرية المدعو "ابو محمد البنوس" متوعداً اياه بسحبه من منزله، وهدده بأنه وقبيلته غير قادرين على مواجهته.

وقال الشيخ عكران في بلاغ على صفحته بالفيسبوك لقيادته في حزب المخلوع بأنه تم اتهامه من قبل مشرف شريك الانقلاب البنوس ومشرف عزلته بني حيدان المدعوا احمد العرجلي بأنه "داعشي" رغم ما قدمه أبناء قبيلته من تضحيات في جبهات الانقلابيين الا ان تلك التضحيات لم تشفع لهم -حد قول عكران- .

واتهم عكران -الذي يشغل منصب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المديرية - شريكهم في الانقلاب "الحوثيين" بممارسة الاستفزازات والنعرات الطائفية والمذهبية في عزلة بني حيدان تحت مبرر موجهة العدون ، مناشدا قيادته في حزب المخلوع للنظر في تصرفات وتهديدات الحوثيين المستمرة ..

هذا وكانت ميليشيات الحوثي قد حاصرت منزل أمين عام محلي المديرية الشيخ ناصر عبدالله هبة مطلع العام الجاري اثر خلاف نشب بينهم حول شعارات الصرخة ، انتهت وتدخلات قيادات الانقلاب بالمحافظة لاحتواء الموقف .

و تأتي هذه الاحداث ضمن مسلسل استهداف قيادات حزب المخلوع من قبل شريكهم الحوثي الذي يحاول ازاحتهم واضعاف قوتهم خاصة في الاماكن التي لاتزال فيها قوتهم في اطار تقويض المخلوع وانصاره.

الجدير بالذكر ان قيادات حزب المخلوع لم تتخذ اي اجراءات ازاء ما تعرض له الشيخ عكران من تهديدات واستفزاز، الأمر الذي اعتبره مراقبون محليون لـ"الصحوة نت" بأنه يعكس مستوى الضعف الذي وصل إليه أنصار المخلوع في المديرية والمحافظة.

المصدر| الصحوة نت

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى