مجلس الوزراء يؤكد أن النصر قادم بالطريقة التي يختارها الانقلابيون سلماً أو حرباً

مجلس الوزراء يؤكد أن النصر قادم بالطريقة التي يختارها الانقلابيون سلماً أو حرباً

أكد الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن النصر قادم لامحالة، وبالطريقة التي يختارها الانقلابيون سلماً أو حرباً.

جاء ذلك خلال ترأسه لمجلس الوزراء اليوم في العاصمة المؤقتة عدن وناقش مجلس عدداً من التقارير والمواضيع المدرجة في جدول اعماله، واتخذ ازائها القرارات والتوجيهات المناسبة.

واستمع المجلس الى تقرير مقدم من نائب وزير الداخلية، حول الحادث الارهابي.. موضحا ان عناصر ارهابية من تنظيم القاعدة استهدفت أمس نقطة عسكرية بالقرب من اللواء 103 بمنطقة جحين بمحافظة أبين، وذلك بتفجير انتحاري بسيارة مفخخة.

وأكد ان هذه العملية الارهابية الجبانة التي تم التصدي لها وافشالها بنجاح بفضل بسالة الجنود المرابطين في النقطة، نجم عنها استشهاد اثنين من الجنود وإصابة خمسة آخرين.

وتضمن تقرير نائب وزير الداخلية، عرض لجهود الوزارة والاجهزة والوحدات التابعة لها في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، لتعزيز الامن والاستقرار، وما تم تحقيقه من نجاحات والخطط القائمة لمواصلة ذلك.. مشيرا الى ما تم تنفيذه في العاصمة المؤقتة عدن في إزالة المتارس الرملية من بعض النقاط في الشوارع والخطوط الرئيسية، ورفع مستوى اليقظة الأمنية وضبط أي تحركات مشبوهة لمحاولة زعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة.

وشدد المجلس، على المسؤولية التشاركية على المستوى المحلي والاقليمي والدولي في مواجهة الارهاب الذي يستهدف الجميع دون تمييز، ويشكل خطورة على الامن والاستقرار العالمي.

ووقف مجلس الوزراء، امام اطلاق عجلة اعادة الاعمار في مدينة عدن والتي تم تدشين مرحلتها الاولى امس، بمتابعة حثيثة من فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لاعادة اعمار منازل المواطنين المتضررة جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المدينة.. وأكد بهذا الخصوص على جميع الوزارات والجهات المعنية بالتنسيق مع السلطة المحلية بعدن المتابعة المستمرة للانجاز والتنفيذ الدقيق لمشاريع اعادة الاعمار وفي المدة الزمنية المحددة.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى