مركز العاصمة الإعلامي يدشن أعماله غداً بمارب ويُطلق موقعه الإخباري "العاصمة أونلاين"

مركز العاصمة الإعلامي يدشن أعماله غداً بمارب ويُطلق موقعه الإخباري "العاصمة أونلاين"

ينظم مركز العاصمة الاعلامي صباح غداً الخميس بمدينة مأرب ضمن فعالية تدشين أعماله ندوة إعلامية بعنوان: إعلام الشرعية من التغييب الى النهوض العاثر، بحضور كوكبة من الباحثين والاعلاميين والنشطاء.

يأتي هذا بالتزامن مع تدشين مركز العاصمة الاعلامي أعماله، وإطلاق موقعه الإخباري "العاصمة اونلاين" وهو موقع متخصص برصد الأخبار وتسليط الضوء على قضايا وأحداث العاصمة اليمنية صنعاء، يديره نخبة من الصحفيين ويملك شبكة من المراسلين.

وقال مركز العاصمة الاعلامي- في بلاغ صحفي- إن فعالية التدشين ستتضمن إقامة ندوة اعلامية بعنوان: إعلام الشرعية من التغييب إلى النهوض العاثر، وتقدم فيها ثلاث أوراق عمل مهمة تناقش أداء الاعلام في ظل الانقلاب، والأدوار الذي لعبه المركز الاعلامي للثورة في السوشيال ميديا، ومناقشة استبيان محكم لتقييم أداء القنوات الفضائية اليمنية وتناولها الإخباري، وستقدم الندوة رؤية لتوجيه مخرجات إعلام الشرعية من خلال ميثاق عمل موحد وخطوط عريضة.

ويأتي تدشين مركز العاصمة الاعلامي امتداداً للمركز الاعلامي للثورة الذي تأسس عقب ثورة 21 فبراير 2011م، وكان له إسهامات فاعلة في الإعلام الجديد والرصد الحقوقي، وللحاجة الملحة لتسليط الأضواء نحو العاصمة صنعاء التي ترزح تحت احتلال ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، أعلن دمج المركزين ليصبح تحت مسمى "مركز العاصمة الاعلامي".

ويدعو المركز وسائل الاعلام والصحفيين الى حضور فعالية التدشين والندوة الاعلامية المزمع انعقادها الساعة التاسعة والنصف صباح غداً الخميس الموافق 10 اغسطس في قاعة فندق بلقيس بمدينة مأرب.

لتصفح موقع العاصمة اونلاين الاخباري على الرابط: http://alasimahonline.com 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى