في ذكرى تحريره.. العميد مزاحم: تحرير معسكر الصدرين قصم ظهر المليشيا بالضالع

في ذكرى تحريره.. العميد مزاحم: تحرير معسكر الصدرين قصم ظهر المليشيا بالضالع

قال قائد اللواء 83 مدفعية العميد " عبدالله احمد مزاحم" إن يوم الثامن من أغسطس مثل نقطة فارقة و تحول مفصلي في تاريخ اليمن المعاصر على سبيل استكمال تحرير الضالع واستعادة الدولة من أيدي المليشيات الإنقلابية.

وأضاف العميد مزاحم أن تحرير معسكر الصدرين في مريس في مثل هذا اليوم قصم ظهر الانقلاب المليشاوي الذي تهاوت مواقعه وتحصيناته في منشار الشوتري وسناح، بعد تحرير المعسكر.

وفي الندوة التي أقيمت تحت شعار ( إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وبناء المؤسسات هدف وطني يناضل الشعب لتحقيقه) أكد العميد " مزاحم " أن بناء جيش وطني لا ينتمي إلى منطقة بعينها ولا تسيطر عليه أسرة أو قبيلة هو المهمة التي تضطلع بها القوى الوطنية المنضوية في إطار الشرعية والمقاومة الشعبية.

هذا وأقامت شعبة التوجية المعنوي باللواء ٨٣ مدفعية في مريس بمحافظة الضالع ندوه فكرية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستكمال تحرير محافظة الضالع في الثامن من أغسطس 2015م.

الندوة التي تحدث خلالها الدكتور "محمد مسعد العودي" والقيادي في الثورة الشبابية السلمية "همدان الحقب"، أشاروا فيها إلى بداية تشكٌل المقاومة بالمحافظة برغم الامكانات البسيطة التي انطلقت بها.

وحضر الندوة عدد من القيادات العسكرية والشبابية وصحفيين واعلاميين.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى