إنريكي مدرب "برشلونة": ليس من العدل التعادل في "الكلاسيكو"

إنريكي مدرب "برشلونة": ليس من العدل التعادل في "الكلاسيكو"

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق "برشلونة"، اليوم السبت، إنه ليس من العدل أن يسقط الفريق في فخ التعادل مع "ريال مدريد" في لقاء كلاسيكو كرة القدم الإسبانية، والتي انتهت بهدف لكل منهما.

وفي تصريح نقله موقع النادي الإليكتروني، قال إنريكي "ليس من العدل أو الظلم، خاصة وأن هدف التعادل للمنافس جاء في الدقيقة 90 ".

وأضاف "لقد قدمنا مباراة رائعة طوال شوطي المباراة، ولكن لابد أن نعترف بأن ريال مدريد كان الأفضل في الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول، ولكننا سيطرنا على الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، والشوط الثاني بأكمله".

وأوضح إنريكي "كنا نستحق الفوز في تلك المباراة، وأهدرنا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجنا فائزين بالنقاط الثلاث".

وأشار المدير الفني لبرشلونة "فقدنا الرقابة الجيدة في آخر الدقائق على لاعبي المنافس، ولم يكن هناك أي دليل على أننا سوف نسقط في نهاية المباراة".

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، اليوم، على كلاسيكو كرة القدم الإسبانية (كلاسيكو الأرض) بعدما تعادل "برشلونة" مع ضيفه "ريال مدريد" في الجولة الرابعة عشر للدوري الإسباني (الليغا)، والتي جرت بينهما على ملعب "كامب نو".

وبادر برشلونة بالتسجيل عن طريق مهاجمه الأورغوياني لويس سواريز، في الدقيقة 53، إلا أن ريال مدريد أدرك التعادل عن طريق سيرخيو راموس، في الدقيقة 90.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد برشلونة إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى