الرئيس هادي يستقبل محافظ مأرب ويوجه بإعتماد مشاريع استراتيجية للمحافظة

الرئيس هادي يستقبل محافظ مأرب ويوجه بإعتماد مشاريع استراتيجية للمحافظة

 

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم باعتماد موازنة لدراسة وتنفيذ مشروع جامعه اقليم سبأ وإدراجها في إطار موازنة العام القادم.

 

جاء ذلك خلال استقباله اليوم محافظ مأرب سلطان العراده الذي اطلع فخامته على مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية والخدمية في المحافظة.

 

ووجه رئيس الجمهورية الجهات المختصة في الحكومة بالبدء في تنفيذ مشروع مطار مارب كون المحافظة تتوسط العديد من المحافظات وتستقبل اليمنيين من كل المحافظات ومنطقه اقتصاديه وسياحية هامه .

 

كما وجه الجهات المختصة في الحكومة باستكمال المرحلة الثانية من مشروع طريق ( مارب - صافر - قويربان ) والبالغ طوله اكثر من 90 كلم.. فضلا عن توجيه فخامته باعتماد موازنة إطلاق وتشغيل ( قناة وإذاعة ) اقليم سباء وفق الدراسة والخطط المدروسة من قبل وزارة الاعلام وقياده المحافظة.

 

ووجه فخامة الرئيس وزاره التخطيط والتعاون الدولي بمتابعه المنحة المقدمة من المملكة العربية السعودية والموافق عليها من قبلهم لإصلاح منظومه الصرف الصحي بالمحافظة واستكمال إجراءات تنفيذ المشروع.

 

وشدد على الإسراع في تفعيل دور القضاء والبت في قضايا المواطنين .

 

وكان فخامته قد أشاد بالدور الكبير الذي قدمه ويقدمه ابناء مأرب ووقوفهم الى جانب قوات الجيش الوطني في مواجهة الميليشيا الانقلابية .

 

وقال " لقد جسد ابناء مأرب اليوم وهم يدافعون عن الوطن ومكتسباته العظيمة أنبل معاني القيم الإنسانية والرجولة الفذة ، ومعاني الحب والتضحية للوطن والمواطن، وسطروا في انصع صفحات التأريخ مواقفهم البطولية التي تنحاز دوماً للوطن وللأرض والانسان وهذه هي مأرب التي عهدناها منذ قرون من الزمن وهي ولادة بالابطال الشجعان ".

 

من جهته عبر محافظ مأرب عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية على ما يوليه من اهتمام كبير بمأرب في مختلف المجالات ، وكذا متابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات منذ بدء انطلاقها والتي كللت بالنجاح.

 

واكد العراده وقوف المحافظة الى جانب الجيش الوطني والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ، والاستمرار في مواصلة العمليات العسكرية ضد الانقلابيين حتى إنهاء عمليات الانقلاب وعودة الامن والاستقرار وعودة كافة مدن ومحافظات الجمهورية الى حضن الشرعية.

 

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى