اللواء 26 مشاه يحتفل بتخرج الدفعة الاولى في التعامل مع الألغام

اللواء 26 مشاه  يحتفل بتخرج الدفعة الاولى  في التعامل مع الألغام

اقامت قيادة اللواء 26 مشاه, حفلاً فنياً وخطابياً, بمناسبة تخرج الدفعة الاولى لهندسة الالغام والتعامل معها, برعاية قائد اللواء 26 مشاه قائد جبهة بيحان اللواء مفرح بحيبح, وبحضور ممثل التحالف العربي في جبهة بيحان.

 

وأكد اللواء الركن مفرح بحيبح على أهمية هذه الدورات لدى منتسبي الجيش الوطني وشدد على مواصلة عمل الدورات في مجال نزع الالغام , فهم يعملون على تأمين الناس من شر الالغام واتقاء شر هذه الافة التي زرعتها المليشيا في مختلف الطرق .

 

واكد قائد اللواء بانه يوميا يتم العثور على مخلفات المليشيا الانقلابية التي زرعتها في مختلف الطرق وباشكال متعددة ,كما اشار عبدالوهاب بحيبح الى انه تم نزع اكثر من 3 الف لغم من مقر اللواء قبل ان تندحر المليشيا منه.

 

وعبر الخريجون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة اللواء واهتمامهم بهذا الجانب واكدوا انهم سيظلون العيون الساهرة والجنود المخلصين لإنقاذ الابرياء, والقيام بواجبهم الديني والوطني تجاه مخلفات المليشيا وسيعملون ليل نهار لتخليص الوطن من هذه الافة والمخلفات.

 

وأكد المشاركون في الدورة ان هذه الالغام لن تعيق مواصلة جهودهم وسعيهم في تحرير ارض اليمن من الانقلابين وسيواصلون نزع مخلفات المليشيا التي زرعتها في طريق الحيوان والانسان, والتي لم يسلم منها أحد.

 

ويعتبر مركز التدريب المتخصص بنزع الالغام التابع للواء 26 هو اول مركز متخصص لنزع الالغام في الجيش الوطني, تخرج في هذه الدورة 20 متدرباً تم تكريم 15 متدرب , وسيتم تدشين الدورة الثانية خلال الايام المقبلة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى