مقتل الطفل "عبدالرحمن فضل" بمدينة إب اثر اصابته برصاص مسلحين

مقتل الطفل "عبدالرحمن فضل" بمدينة إب اثر اصابته برصاص مسلحين


قتل طفل بمدينة إب اثر اصابته برصاص مسلحين تبادلوا اطلاق النار بجوار منزلهم في ظل فلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة الإنقلابيين.

 

مصادر طبية أكدت وفاة الطفل "عبدالرحمن فضل" اثر اصابته البالغة برصاص مسلحين وسط مدينة إب قبل أيام قليلة أثناء تواجده بجوار جدته أمام سكنهم الذي انتقلوا اليه من محافظة تعز التي تشهد حرب عنيفة شنتها مليشيا الإنقلاب على أبناء المحافظة.

 

مصادر مقربة من أسرة الطفل أفادت بأن مسلحين تبادلوا اشتباكات مسلحة خلف فرزة تعز سابقا  في شارع تعز وأصيب خلالها الطفل ونقل للمستشفى لتلقي العلاج غير أنه فارق اليوم الحياة.

 

المصادر قالت بأنه لم يقم أي من المسلحين حتى بتكفل قيمة العلاج أو مجرد السؤال عن وضع الطفل ولم تقم الجهات الأمنية الخاضعةلسلطات الإنقلاب بدورها بالقبض على الجناة ومحاسبتهم.

 

وسبق وأن أقدمت عد من نساء الحي الذي تسكن فيه أسرة الطفل بجمع مبلغ مالي من فاعلي الخير لإنقاذ الطفل وتقدمت بعضهن برهن حليهن وذهبهن لدى ادارة المستشفى لمساعدة الأسرة وانقاذ الطفل.

 

وتشهد محافظة إب فوضى أمنية عارمة يذهب ضحيتها الأبرياء من المواطنين في الوقت الذي تقود مليشيا الإنقلاب بالمحافظة الفلتان الأمني والذي زادت معه حدة جرائم القتل والسطو على ممتلكات المواطنين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى