نيمار يقترب من سان جيرمان في صفقة قياسية

نيمار يقترب من سان جيرمان في صفقة قياسية

 اقترب انتقال نيمار القياسي مقابل 222 مليون يورو (263 مليون دولار) إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خطوة أخرى يوم الأربعاء عندما قال برشلونة إن اللاعب أبلغه بنيته الرحيل وتوقع وكيل نيمار أن يتم الكشف عن الصفقة مطلع الأسبوع المقبل.

ونشر ليونيل ميسي رسالة وداع لزميله عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت بينما قال فاجنر ريبيرو وكيل أعمال اللاعب البرازيلي لإذاعة اسبانية إن سان جيرمان سيدفع قيمة الشرط الجزائي لبرشلونة وإن الصفقة في طريقها للاكتمال.

وأضاف ريبيرو لإذاعة كادينا كوبي "سان جيرمان سيدفع (222 مليون يورو) قيمة الشرط الجزائي اليوم لذا فإن تقديم نيمار قد يكون مطلع الأسبوع. نيمار ووالده في الطريق الآن (إلى باريس)".

وقال برشلونة في بيان يوم الأربعاء "أبلغ نيمار برفقة والده ووكيل أعماله برشلونة هذا الصباح بقراره ترك النادي خلال اجتماع عقد في مقر النادي".

وأضاف "أحال النادي الأمر إلى الشرط الجزائي في عقده الحالي الذي يبلغ في أول يوليو 222 مليون يورو".

وذكر راديو قطالونيا أن نيمار (25 عاما) حضر إلى ملعب تدريب الفريق اليوم الأربعاء ليبلغ زملاءه بأنه سينتقل إلى باريس. وقالت الإذاعة إن المهاجم البرازيلي ترك ملعب المران بعد دقائق وأكد النادي عبر تويتر أنه حصل على إذن من أجل عدم المشاركة في المران.

وسينهي نيمار بذلك فترته مع برشلونة التي استمرت لأربع سنوات وشكل عنصرا بارزا في خط الهجوم بجانب ميسي ولويس سواريز.

وكتب ميسي عبر حسابه بتطبيق انستجرام "كان من دواعي السرور أن نتعاون سويا طوال هذه السنوات. صديقي نيمار أتمنى لك حظا سعيدا في هذه المرحلة الجديدة من حياتك وحتى نلتقي".

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى