الرئيس هادي يشيد بالدور البريطاني السياسي والإغاثي باليمن

الرئيس هادي يشيد بالدور البريطاني السياسي والإغاثي باليمن

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم القائم بأعمال سفير المملكة المتحدة لدى اليمن أندرو هانتر الذي نقل له تحيات وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الاوسط أليستر بيرت ..مستعرضا جوانب التعاون والعلاقات المميزة بين البلدين الصديقين على مختلف الجوانب.

 

وأشاد  الرئيس بمواقف المملكة المتحدة الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المواقف والمحافل الدولية انطلاقا من العلاقات المميزة التي تربط البلدين الصديقين .. لافتا الى الدور الذي اضطلعت به مع الدول الدائمة العضوية في الإسهام بعّملية التحول في اليمن وانجاح مؤتمر الحوار الوطني ودورها في إنجاح المؤتمرات الدولية لأصدقاء اليمن لتقديم أوجه ألمساعدة والدعم لليمن.

 

وحمل السفير نقل تحياته للوزير البريطاني.. مؤكدا على مواصلة التعاون وتقديم كافة أشكال التسهيل للفرق الإغاثية والانسانية لمساعدة الشعب اليمني.

 

من جانبه جدد القائم بالأعمال البريطاني موقف بلاده الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي حتى تحقيق السلام المرتكز على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى