مليشيات الحوثي تستولي على معونات للمعلمين في مدينة ذمار وتوزعها على عناصرها

مليشيات الحوثي تستولي على معونات للمعلمين في مدينة ذمار وتوزعها على عناصرها

أقدمت مليشيات الحوثي في محافظة ذمار اليوم الاحد على الاستيلاء على المعونات الغذائية المقدمة من جمعية الحكمة اليمانية للمعلمين في مدينة ذمار، وقامت توزيعها على مدراء المدارس والمعلمين المحسوبين عليها في المدينة.

واوضح مصدر تربوي - طلب عدم الكشف عن اسمه - أن مليشيات الحوثي بمدينة ذمار بقيادة القياديين احمد الوشلي مدير مكتب التربية بالمحافظة وعبد الكريم الحبسي مدير مكتب التربية بمدينة ذمار، استحوذت على اكثر من 500 سلة غذائية متكاملة قدمتها من جمعية الحكمة اليمانية للمعلمين في مدينة ذمار لمساعدتهم على إعالة اسرهم في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشونها هذه الايام.

وأشار إلى أن المليشيات حرمت معلمي مدينة ذمار من معوناتهم الغذائية المقدمة لهم من جمعية الحكمة وقامت بصرفها على التربويين والموجهين المحسوبين عليها في القطاع التربوي بالمحافظة ، متجاهلة لمعاناة هؤلاء المعلمين وأسرهم جراء انقطاع مرتباتهم للشهر الحادي عشر على التوالي.

واعتبر المصدر هذا التصرف الارعن بأنه يأتي استمرارا لمسلسل نهب المليشيات لكل المساعدات والمعونات الانسانية والاغاثية التي تقدمها المنظمات المحلية والدولية للمواطنين والموظفين في ظل تردي الاوضاع الانسانية والمعيشية في كل المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات في عموم محافظات الجمهورية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى