وزارة الأوقاف تجدد تحذيرها من الإنجرار خلف التأشيرات الوهمية

وزارة الأوقاف تجدد تحذيرها من الإنجرار خلف التأشيرات الوهمية

توعدت وزارة الأوقاف والإرشاد، «مكتب شؤون حجاج اليمن»، بمحاسبة السماسرة الذين يستغلون المواطنين، من خلال إيهامهم بوجود تأشيرات مجاملة غير التأشيرات النظامية المعتمدة للجمهورية اليمنية.

وقالت الوزارة، في بيانٍ صادرٍ عنها اليوم السبت، إن: "أي تأشيرات يتم بيعها أو تداولها في السوق حالياً ليست صادرة عنها وقد تكون صادرة عن سماسرة ومكاتب وهمية تهدف للنصب والاحتيال على المواطنين".

وأوضحت وزارة الأوقاف بأن جميع التأشيرات النظامية تم توزيعها على وكالات التفويج المعتمدة لموسم حج هذا العام، وعددها 151 وكالة، والتي تم الإعلان عن أسمائها، وتم الانتهاء من تسجيل الحصة المعتمدة للجمهورية اليمنية فور انتهاء الموعد المحدد للتسجيل في الـ12 من رمضان الموافق 1438هـ.

وأشارت إلى أنه لا توجد أي زيادة على الحصة المعتمدة للجمهورية اليمنية والمقدرة بـ«24255» سواءً لدى وزارة الأوقاف والإرشاد .

وجددت وزارة الأوقاف، في بيانها، تحذيرها كافة المواطنين في عموم محافظات الجمهورية من التعامل مع غير الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج اليمنيين لهذا العام.

وأهابت الوزارة بجميع المواطنين أخذ الحيطة والحذر من الوقوع فريسة في أيدي سماسرة بيع الوهم للناس تحت مسمى تأشيرات المجاملات.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى