أمسية ثقافية لأفراد القوات الخاصة بمارب حول خطر المليشيات ومشروعها الطائفي

أمسية ثقافية لأفراد القوات الخاصة بمارب حول خطر المليشيات ومشروعها الطائفي

نظمت القوات الخاصة محافظة مارب، السبت، أمسية ثقافية، في مقر اللوء حول المشروع الطائفي في اليمن.

 

وفي الأمسية تحدث قائد قوات القوات الخاصة العميد محمد الحجوري حول المشروع الطائفي التي تبثه مليشيات الحوثي لتعيد مشروعها السلطوي على الشعب اليمني.

 

وأضاف أن ذلك المشروع سيضيق وسينتهي قريباً امام رفض ابناء اليمن له، مشيرا إلى أن اليمنيين وعلى مدى التاريخ لم يقبلوا بالعبودية والذل والهوان، وسيواجهون المشروع الطائفي حتى دحره من كافة أرجاء اليمن".

 

كما تحدث العميد الحجوري عن إعداد القوات الخاصة وتدريبها في مختلف المهارات لتتمكن من أداء المهمات الملاقاة على عاتقها في الأيام المقبلة وحفظ الأمن والاستقرار ودحر المليشيات الانقلابية.

 

من جهته أشاد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد علي جحيش بقيادة اللواء وافراده، وما يقدمونه من واجب لخدمة وطنهم، مخاطبا منتسبي القوات الخاصة " أنتم أمل الوطن، ومن ستحملون مسار المعركة الاخيرة، وانتم من ستحققون النصر، وتعيدون الحقوق لاهلها، وتعيدون الشرعية".

واثنى نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي على جهود قيادة لواء القوات الخاصة التي يبذلونها في تدريب افراد اللواء على مختلف المهارات القتالية.

 

الجدير ذكره أن لواء القوات الخاصة تم تشكيله منذ أشهر ويتشكل من كتيبة الخاصة، مكافحة الارهاب، القناصة، أسلحة، مهام صعبة، وكتيبة مظلات. 


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى