كتلة حضرموت البرلمانية تشدد على توحيد الصفوف لتوفير حياة آمنة للمحافظة

كتلة حضرموت البرلمانية تشدد على توحيد الصفوف لتوفير حياة آمنة للمحافظة

عقدت كتلة حضرموت البرلمانية اجتماعها الدوري، مساء أمس الجمعة، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، برئاسة الدكتور محمد الجوهي رئيس الكتلة.

وشكرت الكتلة في الدعوة الكريمة للنواب من القيادة بالمملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع.

وعبرت عن تقديرها لحسن الدعوة والاستقبال وكرم الضيافة وحرصهم على أمن المنطقة واليمن وخلوها من المليشيات ومشاريعها المتطرفة، والقضاء على الانقلاب وعودة الشرعية.

واستعرضت الكتلة في اجتماعها جملة من القضايا التي تساند التحالف وتعزز الشرعية وتوفر متطلبات الحياة الكريمة والآمنة لأهلنا بحضرموت.

وثمنت الكتلة جهود دول التحالف على ما بذلت من تضحيات بشرية ومادية ومعونات إنسانية وبنى تحية وغيرها من أشكال الدعم المختلفة ممثله بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة الإمارات العربية المتحدة وقادة بقيه دول التحالف.

وأكدت الكتلة مساندتها للسلطة المحلية بحضرموت ممثله باللواء فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة ووكلاء المحافظة بالساحل والوادي ومباركتها لاتجاهات العمل المطروحة للخدمات وتفعيل مؤسسات الدولة بمستوياتها المختلفة.

كما أكدت الكتلة استعدادها التام لبذل ما في وسعها لمساندة هذه الاتجاهات وغيرها خدمه لحضرموت وأهلها.

وطالبت كافه مكونات وشرائح حضرموت أن تجعل حضرموت اولا في كل اهتماماتهما لنعيد لحضرموت معا حقوقها المنهوبة والمهدورة ولن يكون ذلك إلا بجمع الكلمة وتناسي الاختلافات وتنازلنا لبعضنا لأجل حضرموت وأهلنا الصابرين.

كما ناقشت الكتلة عددا من القضايا التي تخدم حضرموت وأهلها بالداخل والمهاجر واتخذت بشأنها الاجراءات الكفيلة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى