المحويت.. جرائم حوثية يكتنفها الغموض وتظاهرة تطالب بالقصاص في حادثة دهس

المحويت.. جرائم حوثية يكتنفها الغموض وتظاهرة تطالب بالقصاص في حادثة دهس

تظاهر العديد من المواطنين من أبناء مديرية الخبت في مركز محافظة المحويت صباح اليوم مطالبين بسرعة القصاص من الجاني في قضية دهس ومقتل شخصين في منطقة الشعافل بالمديرية.

وندد المتظاهرون بتواطؤ الجهات المعنية وعدم الاهتمام بالقضية وسرعة القصاص من الجاني ومعرفة أسباب ودوافع الحادثة التي حدثت قبل أسبوع حيث أقدم سائق سيارة يدعى "أحمد علي المدرجي على تصفية "فتىً يافعاً وطفل" بعد أن اصطدم بدراجتهم النارية، حيث قام بقتل سائق الدراجة النارية (فتى) وطفل إلى جانبه بإطلاق الرصاص عليهم ، فيما لاذ طفل ثالث بالفرار.

من جهة أخرى اطلق القيادي المليشاوي المدعو "ابو محمد القطيب" وهو أحد قيادات المليشيا في المديرية على سيارة المحامي علي الحسني ما اسفر عن اصابة جميل الذي كان على متن السيارة مع عائلته.

وذكر الشهود أن عناصر المليشيا منعت والد الطفل من إسعافه رغم اصابته البالغة.

وفي وقت سابق اقدم مدير مديرية الرجم المعين من الانقلابيين على قتل مواطن أثناء قيادته لحملة اعتقالات الأحد الماضي.

وبحسب مصادر في المديرية فإن مدير مديرية الرجم أطلق الرصاص الحي على المواطن خالد ثابت الصعيفة وأرداه قتيلا دون معرفة الاسباب.

وكان مواطنون قد عثروا مطلع الأسبوع على جثة مجهولة ملقية في عرض الطريق بمديرية بني سعد وعليها أثار تعذيب ، وجثة أخرى حصلوا عليها المواطنون في مديرية الرجم معلقة في شجرة .

ويرى حقوقيون أن دوافع كل هذه الجرائم لا تزال مجهولة حتى اللحظة، وتحاول المليشيا التستر عليها وإخفائها ، وتأتي في سياق الانفلات الأمني الذي تشهده المحافظة في ظل سيطرة المليشيا الإنقلابية على جميع مرافق الدولة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى