إصلاح حجة يستنكر جريمة اعدام مختطف في سجون المليشيا بالمحافظة

إصلاح حجة يستنكر جريمة اعدام مختطف في سجون المليشيا بالمحافظة

دان التجمع اليمني للإصلاح في محافظة حجة بأشد العبارات ماتعرض له الشهيد/ مسعود يحي مسعود البكيلي، من قبل  مليشيا الحوثي والمخلوع حيث أقدمت على اختطافه من منزله بمديرية بكيل المير عزلة فاس بتاريخ 21/9/2016 ونقلته إلى مدينة حجة، وأخفته قسرياً ومارست معه أبشع وأشد أنواع التعذيب حتى كسرت عظام يديه، بحسب شهادة مختطفين كانوا معه. 
وقال إصلاح حجة ان اسرته تلقت اليوم اتصالا بنبأ وفاته في سجون مليشيا الإجرام والتمرد، بعد أساليب تعذيب ممنهجة أدت إلى وفاته في سجونها، تحت سياط جلاديها. وأضاف إصلاح حجة "وهذا إن دل فإنما يدل على وحشية وعنصرية هذه المليشيا الاجرامية الكهنوتية، ودليل تورطها في جرائم ضد الانسانية ونهجها الإرهابي المتطرف".

وجاء في البيان اصلاح حجة: وإننا إذ ندين هذه اﻷعمال الوحشية الإجرامية، لندعوا جميع المنظمات المحلية والدولية  المعنية بحقوق الإنسان لإدانة هذه الجرائم التي تمارسها المليشيا الانقلابية بحق المختطفين، والاضطلاع بمسئولياتها الإنسانية والقانونية، والتي تتطلب ملاحقة قيادات تلك المليشيا قضائيا، والضغط بكل الوسائل لإنقاذ الآلاف من اليمنيين المختطفين في سجونها..

وتقدم الاصلاح بخالص تعازينا وصادق مواساتنا لأسرة الشهيد وأهله وذويه، مؤكدا على مضي الاصلاح بخطى واثقة في نضالنا الوطني، حتى يتم تطهير  يمننا العزيز من هذه المليشيا الإرهابية، مؤكدا انه لن تثنينا تلك  اﻷعمال من مواصلة نهجنا الوطني النضالي، حتى يتم دحر تلك المليشيا، وتأخذ جزاءها العادل على كل الجرائم التي اقترفتها بحق الوطن وأبنائه الكرام.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى